السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مايان السيد: أنا محظوظة إني كنت مصابة بالتوحد في «حلم حياتي»

مايان السيد من قادرون باختلاف

مايان السيد من قادرون باختلاف

ندى يوسف

قادرون بإختلاف، أعربت الفنانة مايان السيد، عن سعادتها العارمة بتجسيد دور الفتاة، التي تعاني من التوحد خلال أحداث حكاية «حلم حياتي»، واصفة نفسها بـ «المحظوظة» بسبب تقديمها لهذا الدور.

وقالت مايان خلال احتفالية قادرون بإختلاف، التي تقام حاليًا بالمنارة بحضور الرئيس السيسي، إنها الحظ حالفها حتى تقدم أول دورهم مهم في حياتها، يناقش معاناة ذوي الهمم، وخاصة المصابين بالتوحد.

وأوضحت مايان أن هذا الدور قربها كثيرًا من ذوي الهمم، لأنها فضلت أن تتعرف عليهم عن قربهم، حتى تتدرس تفاصيل الشخصية، لتكتشف حينها حجم الطيبة الكبيرة الذين يتمتعون بها، قائلة: «حقيقي زي الملايكة ومفيش أنقى من قلبهم الأبيض».

وقدمت مايان السيد للحضور، إحدى الفرق الاستعراضية من ذوي الهمم، الذي قدموا عرض «أد الحياة» على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

احتفالية قادرون بإختلاف

قادرون باختلاف هي احتفالية سنوية للأشخاص ذوي القدرات الخاصة، وتقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وبدأت فكرة قادرون باختلاف في عام 2018، وجاء الاسم لتغيير فلسفة المواطنين، بتغيير المفهوم وتغيير الاسم إلى قادرون بإختلاف وذوي الهمم، وقدمت الدولة خلال السنوات الماضية الكثير من الخدمات وتقنين حقوقهم، ومشاركتهم في جميع مناحي المجتمع، بالإضافة إلى أن هناك عناصر كثيرة مبدعة شاركت في الكثير من المجالات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.