الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تياجو ألكانتارا، نجم الإصابات المستمرة ومستقبله المهدد في كرة القدم

 تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا

رحمة عويس

يقترب الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي، من نهاية مسيرته المهنية بسبب تكرار الإصابات القوية التي لحقت به في السنوات الأخيرة. 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن تياجو ألكانتارا يواجه معضلة صعبة بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، وهو ما قد يجبره على التفكير في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حيث إن تراجع مستواه وقلة مشاركته في المباريات جعلت البعض يشكك في قدرته على العودة وتحمل بدنياً مثل السابق.

وانضم ألكانتارا إلى ليفربول في صيف عام 2020 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 16 مليون يورو، ومع ذلك، لم يتمكن من المشاركة سوى في 98 مباراة خلال فترة استمرت 4 مواسم فقط.

ومع انتهاء عقد ألكانتارا مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، يبدو أن النادي الإنجليزي لن يقدم عرضًا لتجديد تعاقده بسبب الإصابات المستمرة التي تعرض لها اللاعب.

في الصيف الماضي، عزز ليفربول خط وسطه بضم الثلاثي الهولندي جورجينهو فاينالدوم، ودومينيك سوبوسلاي، وماكسيميليانو رودريجيز، وهذا يعكس استعداد النادي لتعويض رحيل ألكانتارا.

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في تصريحات سابقة من قبل، أنه ليس على دراية بموعد عودة ألكانتارا من الإصابة وما إذا كان سيلعب هذا الموسم مرة أخرى أم لا. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023- 2024.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب “الأنفيلد”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المفترض أن تذاع مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1، وذلك بتعليق المعلق الشهير محمد بركات.

تأهل ليفربول إلى هذا الدور من بطولة كأس الاتحاد عقب فوزه على نورويتش سيتي بنتيجة 5-2، بينما صعد ساوثهامبتون إلى الثمن نهائي بعدما انتصر على واتفورد بثلاثية نظيفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.