الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز محاكمات اليوم

الحكم على المتهمين بخطف فتاتي الأسانسير وفران قتل نجلة بالشرقية

محاكمات

محاكمات

محمود الطحاوي

A A

تشهد ساحات المحاكم المصرية، اليوم الأربعاء 28 فبراير، جلسات تهم الرأي العام والشارع المصري، منها محاكمة فران متهم بقتل نجلة بالشرقية، والمتهمين بخطف فتاتي الاسانسير بمدينة نصر.. وسيتم الحكم خلال الجلسات المنعقدة الآن .

محاكم المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بخلية المرج

تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب بمركز الإصلاح والتأهيل بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، محاكمة 14 متهما في القضية المقيدة برقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلامياً بـ"خلية استهداف كنيسة المرج"

 وتضمن أمر إحالة المتهين تهم منها الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.
 

محاكمة متهم بأحداث عنف الزيتون

تعقد الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أمن الدولة جلسة محاكمة متهم من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية في القضية المعروفة إعلاميا بـ “أحداث عنف الزيتون”، على خلفية الاشتباكات التي وقعت بمنطقة حلمية الزيتون بين قوات الأمن والأهالي من جانب وأنصار جماعة الاخوان الإرهابية من جانب آخر.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر بدون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية، وحيازة مفرقعات والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والامن العام وتعطيل المرور.

محاكمة فران متهم بقتل نجلة بالشرقية

تواصل محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم محاكمة فران متهم بقتل نجله في القضية رقم 18586 جنايات مركز أبو كبير لسنة 2023.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه وأعد لذلك سلاح أبيض (سكين) وتوجه إليه وما أن ظفر به حتى عاجله بطعنات استقرت إحداها بمنطقة الصدر قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته على النحو المبين في التحقيق.

محاكمة المتهمين بخطف فتاتين الاسانسير بمدينة نصر

تنظر محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهمين بخطف طفلتين المعروفة إعلاميا بـ طفلتي الأسانسير.

وبالانتقال والفحص تبين أنه بتاريخ 2023/12/13 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبه والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك . 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search