السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسعر واحد، مقارنة بين هاتفي أوبو A55 وانفنكس نوت 11S

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يرغب العديد من الأشخاص في شراء الهواتف المحمولة لما لها من أهمية قصوى، فهي وسيلة التواصل الأولى في العالم كله، فنلجأ لها في كثير من الأحيان لتبادل المكالمات المختلفة بين الأقارب والأصدقاء.

ويرصد موقع «الجمهور» مقارنة بين هاتفي أوبو A55 وانفنكس نوت 11S نظرًا لتساوي أسعارهم التي تصل إلى 6000 جنيه، فإليك كافة التفاصيل لاختيار الهاتف الذي يُناسبك.

مزايا هاتف أوبو A55 

يتمتع هاتف أوبو A55 بشاشة قوية بحجم 6.51 انش من النوع IPS LCD، كما تصل دقتها إلى Full HD+، بجانب معدل تحديث عميق للشاشة يصل إلى 90 هرتز، كما يحتوي على ثلاثة كاميرات خلفية.

ويضم أيضًا كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، وكاميرت ثانية خاصه بالتصوير الماكرو تصل دقتها إلى دقة 2 ميجا بكسل، علاوة على كاميرته الثالثة التي تصل دقتها إلى 2 ميجا بكسل خاصه بالعزل.

ويحتوي أوبو A55 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، كما يضم معالج قوي من نوع ميديا تك Helio G35 ثماني النواة بدقة تصنيع 12 نانو ميتر، إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Power VR GE8320.

ويتميز الهاتف بمساحة كبيرة من التخزين والرامات، فتصل النسخة الأولى منها إلى مساحة 64 جيجا مع 4 جيجا بايت رام، بينما تصل النسخه الثانية إلى مساحة 128 جيجا مع 6 جيجا بايت رام.

ويضم هاتف أوبو نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة أوبو الأحدث Color OS 11.1، بجانب بطارية قوية بحجم 5000 ملى أمبير مع شاحن بقوة 18 وات.

مزايا فريدة لهاتف انفنكس نوت 11S 

يتميز هاتف انفنكس نوت 11S بمعالج قوي من النوع ميديا تك Helio G96 ثماني النواة بدقة كبيرة تصل إلى 12 نانو ميتر، بجانب معالج رسوميات دقيق من النوع Mali G57 MC2.

ويحتوي الهاتف على شاشة قوية من النوع IPS LCD بحجم 6.95 إنش ودقة Full HD+ بمعدل تحديث 120 هرتز، بجانب كاميراته الخلفية التي تضم الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية متعلقة بتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

وتأتي الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وخاصة بعزل الخلفية والأمامية بدقة 16 ميجا بكسل مع نظام تشغيل أندرويد 11، ومساحة تخزين كبيرة تصل إلى 128 جيجا مع 8 جيجا بايت رام.

ويتمتع الهاتف ببطارية ضخمة يصل حجمها إلى  5000 ملى أمبير، علاوة على شاحن بقوة 33 واط.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

السكر والذكاء الاصطناعي، يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search