الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول

ليفربول

رحمة عويس

A A

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، يبحث عشاق نادي ليفربول عن قناة مجانية تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ساوثهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023- 2024.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب "الأنفيلد" .

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنقل قناة TVP Sport HD أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل مجاني وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المفترض أن تذاع مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي  عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1، وذلك بتعليق المعلق الشهير محمد بركات.

وكان تأهل ليفربول إلى هذا الدور من بطولة كأس الاتحاد عقب فوزه على نورويتش سيتي بنتيجة 5-2، بينما صعد ساوثهامبتون إلى  الثمن نهائي بعدما انتصر على واتفورد بثلاثية نظيفة.

ليفربول بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

ونجح فريق ليفربول في اقتناص كأس كارابا بهدف ثمين أحرزه مدافعه فيرجيل فان دايك، في الدقيقة 118 من عمر المباراة النهائية التى أقيمت بينهما أمس، ليعزز رقمه القياسي في الحصول علي كأس كاراباو بـ10 مرات.

وغاب صلاح عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

ويُعد هذا اللقب، هو الثامن لصلاح مع ليفربول منذ انتقاله للفريق في صيف 2017، كما أنها المرة الثانية التي يحصد فيها اللاعب لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد موسم 2021 - 2022.

كما توج صلاح أيضًا بـ6 ألقاب مع الريدز حتى الآن “الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدرع الخيرية، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search