الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأجيله أكثر من مرة، عماد رشاد يكشف موعد عرض «الوصفة السحرية»

عماد رشاد

عماد رشاد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان عماد رشاد، عن موعد طرح أولى حلقات مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة الفنان إسلام جمال، والفنانة شيري عادل، بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله في مسلسلات السباق الرمضاني.

وقال «رشاد» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن شركة الإنتاج قررت عرض المسلسل بعد انتهاء الماراثون الرمضاني المقبل مباشرة، وهناك احتمال كبير لطرحه في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح عماد رشاد سبب عدم عرض «الوصفة السحرية» ضمن السباق الرمضاني، قائلا: إن «عدد الحلقات التي تدور حولها الأحداث يتخطى عدد أيام شهر رمضان الكريم، فهو مكون من 45 حلقة، كما لو طرح المسلسل قبل رمضان كان سيشعر المشاهدين بالملل، وبالطبيعي سيحولون اهتمامهم لمشاهدة الأعمال الجديدة، في ظل وجود المسلسلات القصيرة».

مسلسل الوصفة السحرية

يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية على البطولة الجماعية، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم، شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار من الدراما والتشويق، حيث تجسد الفنانة هيدي كرم دور سيدة تعمل في بنك ومتزوجة، وتواجه العديد من المشاكل مع زوجها وتتوالى الأحداث.

وتجسد هيدي كرم خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متزوجة تعمل في بنك، وتمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع زوجها، وتعيش حياة زوجية متوترة، بينما تجسد الفنانة رانيا منصور خلال أحداث المسلسل شخصية «هالة»، وهي مؤلفة كتاب للزواج الناجح ويحمل اسم «الوصفة السحرية»، وتظهر بداية من الحلقة الـ15 لتلتقي مع باقي شخصيات العمل وتبدأ حكايتها معهم، وهو عمل فني مكون من 45 حلقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search