السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو عندك مشوار احذر، كثافات مرورية في شورع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية

كثافات مرورية

رحمة عويس

شهدت البلاد في صباح اليوم شبورة مائية كثيفة، أدت إلى غلق الطرق الزراعية والصحراوية والساحلية، وإعادة حركة السير بها مرة أخرى بعد زوال الشبورة المائية.

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، عن أبرز ما في نشرة مرور اليوم وهو استمرار رصف وسفلتة في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، من محطة تحصيل الرسوم وحتى الكيلو 106، وأنه تم تعزيز تلك المنطقة بالأقمار والأليات والعلامات التنظيمية والإرشادية.

كثافات مرورية في القاهرة والجيزة

وأكد في تصريح لـ«الجمهور»، وجود كثافات مرورية متحركة في الجيزة وأبرزها شارع الهرم وشارع فيصل، وفي محافظة القاهرة بشارع صلاح سالم من الاتجاهين والشوارع المتجهة لمطار القاهرة الدولي، وشارع العروبة، وشارع الخليفة المأمون، والمتجه من روكسي لميدان العباسية، وفي طريق الدائري يوجد كثافات بالطريق الدائري القادم من المريوطية وحتى ميدان الرماية، ويوجد كثافات بمحور 26 يوليو الذي يربط بين محافظة الجيزة والقاهرة، والقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد ومتجه لمنطقة المهندسين، وتشهد شوارع غمرة ورمسيس والدقي والبطل أحمد عبد العزيز كثافات مرورية كبيرة، وهذه الكثافات بمحافظتي القاهرة الكبرى والجيزة، نتيجة لذهاب المواطنين لمقار عملهم، وتوجه الطلاب للمدارس والجامعات.

كما يوجد كثافات مرورية مرتفعة في شارع الثورة المتجه للطرق السريعة، وطريق السويس الصحراوي، ومدينة السلام، اتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي، لذلك تم تعزيز الخدمات المرورية في تلك الأماكن، لإرشاد قائدي السيارات، ولمنع الانتظار الخاطئ.

واختتم أن جميع تلك الكثافات المتحركة، تم تعزيزها بخدمات مرورية مكثفة، وعلامات ارشادية وتنظيمية ، لإرشاد جميع قائدي السيارات، للطرق والمحاور البديلة، وجميع الطرق بها ردارات لمتابعة السيارات المخالفة، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.