الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميجا هالاند وسوبر دي بروين، مانشيستر سيتى يدك شباك لوتون بسداسية (فيديو)

هجوم فريق مانشستر سيتي

هجوم فريق مانشستر سيتي

منصور مجاهد

انتهت المباراة بين فريق مانشستر سيتي ولوتون تاون بتقدم «السيتيزنز» 6-2 أحرز الأهداف النرويجي إيرلينج هالاند من صناعة دى بروين، حيث تمكن هالاند بمفرده من تسجيل 5 أهداف أو ما يُعرف بالـ «ميجا هاتريك».

ولم تشهد المباراة تألق هالاند منفردا، بل كان للبلجيكى كيفين دي بروين أيضا نصيب من الكعكة، حيث صنع 4 أهداف لزميله هالاند، وتمكن كوفاسيتش من تسجيل هدف، بينما تمكن لوتون تاون من إحراز هدفين بأقدام مهاجمه كلارك، وذلك فى إطار مباريات الدور 5 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة المقامة علي ملعب «كينيلورث رود» معقل فريق لوتون تاون.

تفاصيل الشوط الأول

تمكن الاعب إيرلينج هالاند من التقدم لفريق السيتي في الدقيقة 3 بعد تمريرة رائعة من كيفن دي بروين، ثم أضاف الاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد تمريرة كيفين دي بروين، قبل أن يختتم هالاند أهدافه في الشوط الأول ويسجل الثالث بتمريرة كيفن دي بروين أيضا، وبذلك تكون الأهداف الثلاث لفريق السيتي سٌجلت بأقدام النرويجي هالاند وبصناعة من البلجيكي دي بروين، وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن كلارك من تسجيل هدف تذليل الفارق في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من باركلي في الدقيقة 45، ثم يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بنتيجة 3-1.

تفاصيل الشوط الثاني

تمكن جوردن كلارك من إحراز هدف مبكر في الدقيقة 53 لتصبح النتيجة 4-2، لكن عاد هالاند وعزز تقدم فريقه بعدما أحرز الرابع بتمريرة رائعة من دي بروين في الدقيقة 55، قبل أن يقضي تماما علي أحلام لوتون تاون ويضيف الخامس في الدقيقة 58 لكن هذه المرة ليس بتمريرة من دي بروين بل برناردو سيلفا، وبعدها نجح ماتيوس كوفازيتش في إضافة الهدف السادس في الدقيقة 72.

هدف هالاند الأول في لوتون تاون

 

هدف هالاند الثاني في لوتون تاون

 

هدف هالاند الثالث في لوتون تاون

 

هدف كلارك الأول في السيتي

 

هدف كلارك الثاني في السيتي

 

هدف هالاند الرابع في لوتون تاون

 

هدف هالاند الخامس في لوتون تاون

 

هدف كوفاسيتش في لوتون تاون

 

مسيرة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد

تغلب فريق مانشستر سيتي علي فريق هدرسفيلد تاون في الدور 3 من كأس الاتحاد بخماسية نظيفة، بعدها صعد إلي الدور 4 ليواجه فريق توتنهام في نهائي مبكر ويتغلب عليه بهدف نظيف، ليضرب موعدا في الدور الخامس أمام فريق لوتون تاون.

مسيرة لوتون تاون في كأس الاتحاد

أما عن مسيرة فريق لوتون تاون هذا الموسم في كأس الاتحاد، شهدت أولي مباريات لوتون في كأس الاتحاد تعادل سلبي مع فريق بولتون وانديررز في الدور 3، لتعاد المباراة وينجح لوتون في اقتناص بطاقة التأهل إلي الدور 4، وتغلب فريق لوتون 2-1 علي إيفرتون، ليواجه فريق مانشستر سيتي في الدور 5 من كأس الاتحاد اليوم.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزى

يحتل مانشستر سيتي المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فجمع الفريق 59 نقطة من 26 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق مانشستر سيتي في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، تلقت شباكه 26 هدفا وأحرز 59 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 33 هدف.

موقف لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يحتل لوتون تاون المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فجمع الفريق 20 نقطة من 25 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق «أصحاب القبعات» في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في 15 مناسبة، تلقت شباكه 51 هدفا وأحرز 35 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ -16 هدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.