الخميس، 11 يوليو 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 29 قضية اتجار بالعملة بقيمة 12 مليون جنيه

عملة - أرشيفية

عملة - أرشيفية

محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بجميع مديريات الأمن، حملة موسعة لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، حيث تمثل تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود الحملات بقطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، ضبط (29) قضية "إتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (12 مليون جنيه).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازة المبالغ المالية المضبوطة للإتجار غير المشروع في السوق السوداء خارج السوق المصرفية الرسمية، عن طريق تغيير العملة والمبالغ المالية بالعملة المصرية حصيلة ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل متهم على حدة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار العملة والنقد الأجنبي خارج نطاق الأسواق المصرفية الخاصة بالدولة، واجبار المواطنين علي التوجه للسوق السوداء للتحصل على أموال أكثر من السوق المصرفي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.