الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع 7 آلاف جنيه في أسعار الحديد اليوم الأربعاء، والطن يسجل 46500 ألف جنيه

أرشيفية - الحديد

أرشيفية - الحديد

إسلام التمساح

A A

سجلت أسعار الحديد اليوم الأربعاء 28 فبراير  2424 أسعار حديد التسليح بالأسواق في انخفاضا بلغ 7 آلاف جنيه ليسجل سعر الطن حوالى 46500  ألف جنيه تسليم أرض المصنع.

صفقة رأس الحكمة ساهمت في انخفاض أسعارالحديد بالأسواق

لايزال تأثير صفقة رأس الحكمة على كل القطاعات مستمر، والتأثير علي سوق الحديد بمصر كان واضح، حيث ساهمت الصفقة ذات الـ 35 مليار دولار لتنيمة الساحل الشمالى الأمر فى تراجع سعر الدولار فى السوق الموازي، وهو المؤثر الأكبر للعديد من القطاعات .

تراجع في أسعار حديد عز بقيمة 7 آلاف

 شركة حديد عز، أعلنت عن تراجع كبير لأسعار طن الحديد تسليم المصنع اليوم الأربعاء 27 فبراير 2024 بقيمة 7 آلاف و30 جنيها للطن الواحد ، موضحة أن سعر طن حديد التسليح الرسمي وصل 46500 جنيه تسليم أرض المصنع شامل ضريبة القيمة المضافة 14%.

أسباب انخفاض أسعار الحديد في شركة حديد عز


حديد التسليح ينخفض، الانخفاضات الكبيرة في أسعار الحديد، ربما تدفع الشركات العاملة بالتطوير العقاري علي تشوين كميات كبيرة من الحديد لتعلن جاهزيتها للمشاركة في بناء "رأس الحكمة"، ويعزز أيضاً بتطبيق سعر مرن يتوافق مع اتجاهات التكلفة وذلك في إطار مراعاة المستهلك.

الاستيراد عامل رئيسي لقياس أسعار الحديد بالاسواق

 

الحديد وسعره والتكلفة، مدخلات الإنتاج لأسعار حديد التسليح تعتمد بشكل رئيسي علي الإستيراد، وأيضاً سعر الصرف، في ظل انخفاض كبير لسعر الصرف في السوق السوداء للدولار والتي بلغت بحسب متعاملين لـ 52 جنيهاً امس الثلاثاء، بعدما كان قد وصل في وقت سابق لـ 70 جنيه في الشهر الماضي .

شعبة مواد البناء: تراجع الدولار بالسوق السوادء خفض أسعار حديد التسليح

أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، أكد أن معدلات التراجع في أسعار الحديد سببها توافر الدولار بالبنوك، بالإضافة إلي تراجع الدولار بالسوق السوداء للمارد الأخضر، حيث وصل الانخفاضات لـ7 الاف جنيه في الطن، بعد توقيع صفقة راس الحكمة.

رئيس شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية، قال إنه من المتوقع أن يتراجع السعر قليلاً في الفترة المقلبة، فيما كانت قد بلغت "شركة حديد عز"، الوكلاء والموزعين اعتبارا من اليوم الأربعاء  28/02/2024 أن سعر أرض المصنع وصل لـ 46500 جنيه شامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search