الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة لـ «كامل العدد 2»

دينا الشربيني

دينا الشربيني

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، شاركت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة.

البوستر الخاص بمسلسل كامل العدد 2

نشرت الفنانة دينا الشربيني، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، للبوستر الرسمي لمسلسها “ كامل العدد”الجزء الثاني، وعلقت عليها" في رمضان .. علي شاهد وعلي أون".

ونجح العمل في الجزء الأول في الموسم الرمضاني الماضي2023، ما دفع صناع العمل لقرار دخول الجزء الثاني.

خالد الحلفاوي و مسلسل كامل العدد

وأعلن مخرج العمل خالد الحلفاوي، في تصريحات صحفية، عن قرب الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 أن متبقي أقل من أسبوعين على الانتهاء من كل المشاهد وأن الجزء الثاني سيكون ملئ بالكثير من المفاجآت.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

كواليس مسلسل «كامل العدد»

وسبق أن كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن كواليس عرض مسلسل «كامل العدد» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا .

وقال «الحلفاوي» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، إنه لم يكن متخوفا من فكرة أن مسلسل «كامل العدد» سيعرض عبر منصة، لأن هناك العديد من الأعمال التي تم عرضها عبر منصات وحققت نجاحا كبيرا.

وأضاف أن فكرة المسلسل مأخوذة من فيلم «عالم عيال عيال» الذي كان من بطولة رشدي أباظة، سميرة أحمد، وأنه قام بكتابة إهداء على تتر المسلسل إلى صناع العمل، موضحًا: «أنا معترف أن فكرة المسلسل واخدينها من فيلم عالم عيال عيال والفيلم أصلًا برضو عن فيلم أجنبي وهو في الأصل رواية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search