السبت، 06 يوليو 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد واقعة فتاة الشروق، سيدة تقفز من سيارة بأكتوبر

مديرية أمن الجيزة

مديرية أمن الجيزة

محمود الطحاوي

شهدت مدينة 6 أكتوبر واقعة مشابهة لواقعة فتاة الشروق، حيث أقدمت سيدة على القفز من سيارة بعدما شكت في سلوك سائق سيارة تابعة لـ إحدى شركات النقل الذكي في منطقة أكتوبر، وسلم السائق نفسه في قسم الشرطة خشية التعرض للمسائلة القانونية.

سيدة تقفز من سيارة في الجيزة

وعلى غرار واقعة فتاة الشروق، قامت سيدة في العقد الرابع من عمرها بطلب سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي لنقلها من مكانها إلى مكان آخر إلا أنها وبمجرد وصول السيارة إلى طريق الواحات قامت السيدة بالقفز من السيارة فجأة.

لكن اختلفت الأمور عن واقعة فتاة الشروق، حيث قام السائق بتسليم نفسة إلى قسم الشرطة ، وذلك بعد أن قفزت السيدة من السيارة،  خوفا من مصير سائق فتاة الشروق حبيبة أشرف، وتم تحرير محضر بما حدث معه.

وتبين من خلال التحريات الأمنية أن السيدة خافت من مصير حبيبة الشماع وقامت بفتح الباب والقفز من السيارة إلا أن السائق قام بتسليم نفسه وتصالح الطرفين داخل قسم الشرطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.