الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تعليم دمياط» يشارك في ورشة عمل عن «متطلبات الذكاء الاصطناعي»

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

ترأس محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم، وفد تعليم دمياط للمشاركة في ورشة عمل عن «تحديات ‏التعليم في ضوء متطلبات الذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة» المنعقدة بمقر فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ‏ببورسعيد.

وكان هذا بحضور الدكتور محمد فهمي شحادة مدير فرع الأكاديمية والدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ‏والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.‏

وأكد "رمضان" علي ضرورة مواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي من خلال الذكاء الاصطناعي وكيفية تطويعه لخدمة التعليم والتغلب علي التحديات التي تواجه صعوبات التعلم والذي يهدف إلى إيجاد الحلول التكنولوجيا لمشكلات التعليم وتأهيل الطلاب بما يتناسب مع تحديات سوق العمل وإعداد جيل قادر علي صنع المستقبل.

وأشاد "وكيل الوزارة" بأهمية ورشة العمل كونها تعد نموذجا مثاليا للعمل المشترك بين الأكاديمية العربية ومديريات التربية ‏والتعليم بالمحافظات المستهدفة.

وعلى هامش الورشة بحث وفد دمياط سبل التعاون مع الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حول عقد ورش عمل لصقل أبنائنا الطلاب من الموهوبين في الفترة القادمة.

وفي الختام، أهدي الدكتور محمد فهمي درع الأكاديمية لمحمد رمضان تقديرا للجهود المبذولة من ‏خلال بروتوكولات التعاون المشتركة، كما قدم مدير فرع الأكاديمية شهادات تقدير للمستهدفين من ورشة العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.