الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تلقى القبض على المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

الداخلية -أرشيفية

الداخلية -أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة مالك محل مشغولات ذهبية يدعي “حسني.ا” بسلاح أبيض لسرقة المجوهرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت النيابة العامة أمرت بإرسال تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتم رفع البصمات من على النوافذ الخاصة بالمحل وكذلك المتعلقات الموجودة لمطابقتها ببصمات المجني عليه والمتعاملين معه في المحل.

كشف التحريات أن المتهم كان يرتدي أقنعة خلال اقتحام المحل للسرقة، وكشفت التحريات أن المتهم استغلوا تواجد المجني عليه منفردا داخل المحل، وانقضوا عليه حتى تخلصوا منه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقوا كميات كبيرة من المشغولات الذهبية.

وتبين أيضا من خلال التحريات أن المتهم استولى على سبائك ذهب ومجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات، ولاذا بالفرار عقب قتلهم صاحب المحل، وذلك وفقًا لما قرره أعضاء فريق البحث الجنائي الذي يشارك فيه جمع المعلومات وإعداد التحريات في الواقعة.

البداية كانت بتلقي رجال مباحث القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل مالك محل مشغولات ذهبية في منطقة بولاق أبو العلا، وسرقة محتويات المحل.

على الفور انتقل رجال مباحث القاهرة الأجهزة إلى مكان الواقعة لفحص البلاغ ومعاينة موقع الجريمة، وتم العثور على جثة مالك المحل، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وفرض كردون أمنى بمحيط المكان.

 وتواصل الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search