الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل علاء عن غيابه الفني: «تعرضت لحادث وصدمة كبيرة بعد وفاة السواق»

 وائل علاء

وائل علاء

لينا غالي

A A

كشف الفنان وائل علاء، أسباب غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، بعد أن غاب عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات، حيث أشار الفنان إلى أنه مر بأزمة بعد تعرضه لحادث سير ووفاة السائق أمام أعينه، وهو الأمر الذي جعله يدخل في صدمة.

وتحدث وائل علاء عن تفاصيل هذه الأزمة، خلال لقائه في برنامج «ضبة ومفتاح»، الذي تقدمه الإعلامية تينا نصر، عبر قناة هي، حيث قال: «تعرضت لحادثة وتوفي السواق اللي كان معايا من وقتها جالي حالة نفسية، مأثرة عليا لحد دلوقتي، لأن صعب تبقى بـ تتكلم مع حد ومرة واحدة يتوفى».

وائل علاء

وتابع وائل علاء: «وفاة السواق كانت صدمة بالنسبة لي، ومن وقتها فهمت أن مفيش حاجة في الدنيا تستاهل، وأثرت على شغلي وبقيت متصالح مع الحياة في كل حاجة.. لكن أتمنى أرجع تاني قريب».

وكشف أنه تعرضه للابتزاز والنصب من منتج فني كبير، وله بصماته في عالم الفن، حيث أشار إلى أنه قدم مع هذا المنتج أحد الأعمال الفنية، ولكنه لم يحصل على أجره الكامل في العمل، مما جعل المنتج يزور في إيصالات ويحاول ابتزاز الفنان، حتى لا يمنحه حقه، وبعد صراع وقضايا بينهما رحل المنتج فجأة، قائلا: «أنا أخدت حقي قضائيًا وأخدت براءة والقضية دي عطلتني في شغلي وأثرت عليا نفسيًا».

برنامج ضبه ومفتاح

وبرنامج “ضبه ومفتاح" من تقديم تينا نصر ويذاع على شاشة قناة هي، يومي الجمعة والسبت، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والأطباء النفسيين ويناقش بعض القضايا والموضوعات الخاصة بالمجتمع.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search