السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مصر أكتوبر»: الشباب حظي بتأهيل سياسي حقيقي في عهد الرئيس السيسي

أحمد الباز  أمين عام مساعد حزب مصر أكتوبر

أحمد الباز أمين عام مساعد حزب مصر أكتوبر

محمد ممدوح

قال أحمد الباز أمين عام مساعد حزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشباب حظى باهتمام كبير من القيادة السياسية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما شهدناه في تمكين الشباب وتقلدهم أرفع المناصب.

وأشار "الباز" خلال كلمته بصالون سياسي لحزب مصر أكتوبر، إلي تجربته بدخول تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ودورها في تأهيل وتمكين الشباب، وتوسيع مداركهم السياسية، وتحفيزهم على المشاركة السياسية، خاصة بعد عزوف الشباب عن ذلك لسنوات طويلة.

وأكد الباز أن الانتخابات الرئاسية لأول مرة تشهد مشاركة هذه النسبة الكبيرة من الشباب، مؤكدا الدولة فتحت المجال العام أمام الشباب للتعبير عن آرائهم بحرية وهو لم يكن موجودا في السابق.

ويشارك ضمن وفد التنسيقية النائب أحمد فتحي، والنائب خالد بدوي، والنائب محمد السباعي، والنائبة راجيه الفقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وابرام عبد المسيح، وطاهر ابوزيد، وفيولا فهمي، وشادي الكردي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 يأتي الصالون إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيتهم سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، وانطلاقا من الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.