السبت، 05 أكتوبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود التهامي لـ «الجمهور»: لن أشارك فى ليالي رمضان بسبب مهرجان أبو ظبى

محمود ياسين التهامي

محمود ياسين التهامي

مصطفى شلي

A A

كشف المنشد الديني محمود ياسين التهامي، خريطة أعماله خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أنه لن يشارك فى ليالي رمضان بالقاهرة، بسبب تواجده طوال الشهر الكريم فى إمارة أبو ظبى . 

وقال التهامى ، لـ “الجمهور" ، أنه حاليًا مشغول جدًا بسبب التجهيزات والبروفات الخاصة بـ مهرجان أبو ظبي الدولي، حيث من المقرر بدأ فاعليات المهرجان في الأول من شهر مارس القادم" ، مشيرا إلى أنه كان غير مشارك هذا العام فى تقديم تترات الأعمال الدرامية التي ستقدم فى الموسم الرمضاني 2024 .

مهرجان أبو ظبي الدولي 

وسيقدم مهرجان أبوظبي، على مدار الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر مارس، برنامج فعالياته الرئيسي المكثف، والذي يتضمن العديد من العروض والفعاليات الموسيقية المباشرة بمشاركة الجمهور، فيما تستمر الفعاليات المجتمعية المحلية والعروض العالمية الأخرى على مدار العام.

مرض ياسين التهامي

من ناحية أخرى تجاوز الشيخ ياسين التهامي، أزمته الصحية مؤخرًا، وكتبت الصفحة الرسمية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  قائلا: «الأخوة الأحباب نشكركم جميعا على شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامي».
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search