الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائبة بصالون مصر أكتوبر : القيادة السياسية تهتم بتمكين الشباب

النائبة راجية الفقي

النائبة راجية الفقي

محمد ممدوح

وجهت النائبة راجية الفقي، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، دعوة لشباب مصر إلى الاطلاع والمعرفة والتمسك بالمشاركة الحزبية، مؤكدة أن تجربة تمكين الشباب بدأت بالبرنامج الرئاسي قبل انطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأضافت عضو مجلس النواب خلال ندوة ينظمها حزب مصر أكتوبر، أن القيادة السياسية دائما ما تهتم بتمكين الشباب، ومن ثم بدأ في إنشاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتستوعب الكثير من الأفكار السياسية تحت مظلة واحدة.

واختتمت النائبة حديثها خلال الندوة، موجه حديثها للشباب "ركزوا واشتغلوا علي نفسكوا القيادة السياسية تهتم بتمكين الشباب".

يشارك ضمن وفد التنسيقية النائب أحمد فتحي، والنائب خالد بدوي، والنائب محمد السباعي، والنائبة راجيه الفقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وابرام عبد المسيح، وطاهر أبو زيد، وفيولا فهمي، وشادي الكردي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 يأتي الصالون إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيتهم سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، وانطلاقا من الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشر معهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.