الخميس، 11 يوليو 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 أسباب وراء مغامرة كولر بالصفقات الجديدة للأهلي أمام بلدية المحلة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

فوجئت جماهير النادي الأهلي، باختيارات مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتشكيل الأحمر ضد بلدية المحلة، اليوم الثلاثاء، الذى تضمن تغييرات جريئة من المدرب السويسري في القوام الأساسي للفريق.

واعتاد المدرب السويسري المراهنة على اللاعبين، خاصة أنه يمتلك وجهة نظر خاصة به، بإعطاء الفرصة للاعب الذي يقدم المردود الجيد ولا يدخر جهدًا في التدريبات الجماعية،  أيًا كان اسمه أو سنه.

واختار كولر لمواجهة بلدية المحلة تشكيل مكون من:«في حراسة المرمي: مصطفي شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - عمر كمال، في  خط الوسط: كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - أمام عاشور، في خط الهجوم: رضا سليم - كريم فؤاد - وسام أبو علي».

ويشهد التشكيل، الظهور الأول لوسام أبوعلي بصفة أساسية في مباريات الأهلي، كما هو الحال بالنسية للظهير عمر كمال عبدالواحد، الذي يحظى بمشاركته الأولى منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المُنقضية.

أسباب مغامرة كولر بالصفقات الجديدة

وتعددت أسباب اختيارات كولر الجريئة لخوض مباريات اليوم، نعرضها لكم خلال السطور التالية:

1- دفع المدير الفني السويسري باللاعب عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيسر، وفضل الاحتفاظ بالتونسي علي معلول، لمباراة القمة المقبلة، في نهائي كاس مصر أمام الزمالك.

2-يأتي السبب الثاني، في دفعه بعمر كمال هو أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، ما يُعطي السويسري مرونة أكثر في قراراته خلال أحداث اللقاء.

3-فضل كولر، الدفع بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في مركز الهجوم على حساب الفرنسي أنتوني موديست، لتجربته ومنحه الفرصة الكاملة منذ بداية اللقاء قبل لقاء الزمالك المُرتقب للوقوف على قرار مشاركته من عدمها.

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريق في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، ويتبقى له7 مباريات مؤجلة بخلاف هذا اللقاء.

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الـ 13 في ترتيب مسابقة دوري نايل، برصيد 13 نقطة، من جمعها من 13 مباراة خاضها، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينهما خسر في 6 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.