السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخفيضات تصل إلى 30٪ على كافة السلع بمعرض أهلا رمضان بمدينة بدر.. صور

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

محمد الداوي   -  

أقام النائب محمد سليمان رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب معرض اهلا رمضان بمدينة بدر جامعة بدر بالقاهرة الجديدة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمساهمة في توفير مستلزمات المواطنين قبل بدء شهر رمضان.

وشهد المعرض عرض كافة السلع الاستهلاكية من سكر وزيت وأسماك ولحوم ودواجن ومكرونة وغيرها من السلع، بأسعار مخفضة دعما للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وترسيخا لمبدأ تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتأتي المبادرة إيمانا من النائب محمد سليمان بضرورة تكثيف الجهود لدعم المواطنين ومواجهة جشع التجار.

وافتتح النائب محمد سليمان، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، معرض أهلًا رمضان، بمدينة بدر، اليوم الثلاثاء بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمساهمة في توفير كل مستلزمات المواطنين.

وقال سليمان، إن المعرض يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ويضم المعرض جميع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة أقل من نظيرها بالأسواق الخارجية كما يضم منتجات متنوعة من مشغولات يدوية وغيرها.

وأكد رئيس اقتصادية النواب على جودة المنتجات المعروضة وتوافرها بتخفيضات تصل إلى 30%، موضحاً أنه يتم بيع السلع في المعرض بسعر الجملة تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ضوء جهود الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بتوافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع.