الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس الأربعاء، دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً والعظمي بالقاهرة 24

طقس الأربعاء

طقس الأربعاء

أسماء أبو شادي

A A

حالة الطقس، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غداً الأربعاء، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوبي سيناء والصعيد، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره .

حالة الطقس يوم الأربعاء 28 فبراير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غداً، شبورة مائية كثيفة أحياناً، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تصل لحد الضباب على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع هبوب رياح متفاوتة الشدة على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

متوسط درجات الحرارة العظمي والصغرى المتوقعة :

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 24 عظمي، 15 صغري.

ـ السواحل الشمالية : 23 عظمي، 13 صغري.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 26 عظمي، 16 صغري.

ـ شمال الصعيد: 25 عظمي، 11 صغري.

ـ جنوب الصعيد: 27 عظمي، 14صغري.

وفيما يلي باقي بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء، كما يلي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search