الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس أمناء مؤسسة خالد محي الدين الثقافية: طوق نجاة مسرحية تدعم الصناعة

صلاح رمضان حواس

صلاح رمضان حواس

محمد النجار

A A

قال صلاح رمضان حواس رئيس مجلس أمناء مؤسسة خالد محي الدين الثقافية بالبدرشين، إن عام قد مر علي أول مسرحية عرضت علي خشبة مسرح خالد محي الدين بالبدرشين بعنوان “المياه أغلي من الذهب”.

وأضاف حواس أن المؤسسة ستعرض يوم ٨ مارس المقبل المسرحية الرابعة بعنوان "طوق نجاة"، والتي تدور أحداثها حول أهمية تعميق الإنتاج الصناعي والزراعي.

وبدوره، نوه حواس إلي أن كل أمله في الحياة انتشار المؤسسات الثقافية الشعبية في كل قري ونجوع مصر.

وفي وقت سابق، تم عرض مسرحية "حكي في حكي" وهي المسرحية الثانية التي تُعرض على خشبة مسرح خالد محي الدين الثقافي بالبدرشين في محافظة الجيزة.

والمسرحية الأولى التي عُرضت على مسرح خالد محي الدين، كانت تحت عنوان "المياه أغلى من الدهب".

وتدور أحداث مسرحية «حكي في حكي» عن قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية وتدعو الشباب للعمل ورفع وعي الأطفال وهي من إخراج محمد نوير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.