الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معرض الأهرام العقاري .. 29عاما من الخبرة وفرصة للاستثمار في مصر

أرشفية

أرشفية

الزهراء علام

A A

ينطلق معرض الأهرام العقاري السنوي تحت شعار عقارك في كل مكان من مركز القاهرة للمؤتمرات.

وفي ظل التضخم المالي الذي تمر به مصر الفترة الأخيرة وكثير من دول العالم وارتفاع الأسعار الجنوني خاصة بعد وقف الاستيراد ، أصبحت السوق العقارية واحدة من أهم مصادر الجذب لأي مستثمر أو حتى لو كان شخصا عاديا يفكر في الادخار والأمان لرأس ماله أو الاستثمار عموما.

ويعتبر معرض الأهرام العقاري هو الحدث الأكبر في سوق العقارات والذي تنظمه مؤسسة الأهرام ويتميز بمصداقية كبيرة سواء داخل مصر أو خارجها ، فالمعرض ينظم بشكل سنوي وهو واحد من أهم المعارض الوطنية والدولية ، ويقام في محافظات مختلفة.

ويقام هذا العام في دورته الـ 29 بمركز مصر للمعارض الدولية بمدينة نصر من يوم 27 إلى 30 يوليو ودائما يتم تحديد موعد إقامته بناء على دراسة التوقيت الأمثل للسوق العقارية.

لو بتفكر تستثمر أو تفتح مشروعك فالمعرض يوفر لك فرصة ممتازة من أفضل العروض والخصومات التى تقدمها كبرى الشركات العارضة والتى تتنافس لجذب أكبر عدد من العملاء لوحداتها العقارية المختلفة والتى تنوعت بين سكنية وتجارية وإدارية بجانب وحدات سياحية وفندقية وكل هذا بمساحات متنوعة.

ويحظى المعرض بثقة كبيرة في المجال العقاري ويحقق نجاحات باهرة كل عام، ويشارك فيه أكثر من 20 شركة من كبرى الشركات العقارية بما يعادل 70 مشروعا ، ويقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وعلى مساحة شاسعة تصل إلى 10 آلاف م² وهذا يجذب أكبر الشركات العقارية لطرح وحداتها ومشاريعها وتسويقها.

وتحت شعار " عقارك في كل مكان " فالمعرض يوفر للعملاء والمهتمين بالسوق العقارية الاستثمار فى وحدات بأكثر وأهم الأماكن تميزاً ومنها وحدات بالمناطق التالية :" القاهرة الجديدة ، العاصمة الإدارية ، الشيخ زايد ، 6 أكتوبر ، الساحل الشمالي ، العين السخنة ، مدينة نصر ، الإسكندرية ، المعادي ، العلمين الجديدة ، ومجموعة ثانية من الوحدات المتنوعة في المدن الجديدة بالصعيد والوجه البحري ". إلى جانب توفير شاليهات وفيلات ووحدات سكنية بمساحات مختلفة.