السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. رامي ربيع يكشف لـ «الجمهور» سر بكاء محمد صلاح بسبب سهرة

رامي ربيع لاعب الاهلي السابق

رامي ربيع لاعب الاهلي السابق

دنيا عبده

A A

كشف رامي ربيع، لاعب الأهلي والمقاولون العرب السابق، كواليس مواقف جمعته بالنجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال تواجده في المقاولون العرب قبل خوض رحلة الاحتراف.

 

وقال ربيع في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»:  محمد صلاح شخص متواضع لأبعد الحدود، وقبل احترافه جمعتنا العديد من الموقف في غرفة ملابس المقاولون العرب، وخلال حديثنا عن حلم كل لاعب منا، قال صلاح أنه سيحترف في الخارج». 

واصل رامي ربيع قائلا: « عندما شارك محمد صلاح معنا أمام فريق إنبي، وتقدم إنبي بهدفين بسبب أخطاء من محمد صلاح، كان يخشي أن يتم استبداله .

وأضاف لاعب المقاولون العرب السابق: « وجدت محمد صلاح يبكي قبل صلاة الفجر في فندق إقامة الفريق الأول للمقاولون العرب، وعندما سألته عن السبب قال أن شخص ما اصطحبه للسهر، وصلاح ندم على ذهابه وسهره، وهذا موقف يدل على أنه شخص ملتزم إلى أبعد الحدود». 

وعن علاقته بمحمد صلاح حاليا، قال رامي ربيع، لاعب الأهلي والمقاولون العرب السابق : كنا على تواصل مستمر  حتى ذهب إلى ليفربول، واختفى منذ ذلك الوقت، وأصبح من السهل أن يصل محمد صلاح لأي شخص ولكن صعب على أى أحد أن يتواصل معه ».

 

محمد صلاح لاعب يتكرر كل 100 عام

وردا على سؤال تكرار  تجربة محمد صلاح فى نادى المقاولون العرب قال رامى ربيع: «الاستثمار في اللاعبين هدف للنادى ، ولكن على مستوى محمد صلاح هو لاعب لن يتكرر إلا كل مائة عام .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search