الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على مسؤولية ميدو .. طلب غريب من مورينيو قبل نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

ميدو

ميدو

دنيا عبده

A A

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، أنه تلقى مكالمة هاتفية من جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما، عن اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

وكتب «ميدو»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «مورينهو كلمني النهاردة ونفسه ناصر منسي يبدأ ماتش نهائي الكأس». 

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، يتواجد بصحبة جوزيه مورينيو في الاستوديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك لتحليل المباراة المرتقبة في السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك يوم الجمعة 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر 2023.

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، فى المملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search