الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار النحاس، سعر طن النحاس اليوم الثلاثاء 27/2/2024

النحاس

النحاس

أحمد مبروك

A A

أسعار النحاس، تباين سعر طن النحاس اليوم الثلاثاء 27/2/2024، بشكل ملحوظ، ويتزايد الاهتمام بمعرفة أسعار النحاس إذ يستخدم على نطاق واسع في ‏العديد من القطاعات، مثل الطاقة والبناء والنقل وغيرها.

وجاء آخر تحديث في سعر طن النحاس اليوم الثلاثاء 27/2/2024 كالآتي:

أسعار النحاس في بورصة المعادن اليوم الثلاثاء

سعر طن النحاس في بورصة المعادن اليوم 37080 دولار.

أسعار النحاس الخام بالبورصة 36815 دولار.

أعلى سعر لخام النحاس اليوم 37130 دولار.

أقل سعر لخام النحاس اليوم 36550 دولار.

أسعار النحاس الأحمر والأصفر في مصر

تراوح سعر كيلو النحاس اليوم بين 280 إلى 297 جنيهًا للكيلو.

سعر طن النحاس اليوم 297 ألف جنيه.

سعر طن النحاس الأحمر الخردة 160 ألف جنيه في بورصة المعادن.

سعر طن النحاس الأصفر 105000 جنيه للطن في بورصة المعادن.

سعر الرفوف من النحاس الأصفر 299 جنيهًا للكيلو.

وتزايد الاهتمام الفترة الأخيرة بـ الاستثمار في النحاس؛ كونه يشكل واحداً من المعادن الصناعية الرئيسية، كما يستخدم في العديد من المجالات حالياً بما في ذلك البناء والكهرباء وصناعة السيارات، وهو ما يجعله بديل آمن وذات مكسب أعلى في بعض الأوقات عن الاستثمار في المعادن الأخرى مرتفعة الأسعار مثل الذهب.

الاستثمار في النحاس


بدوره قال محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان، إن الاستثمار في النحاس يُعد من أفضل أنواع الاستثمار الآمنة كونه يحافظ على قيمة النقود.

وأضاف "عنبر"، في تصريح لـ"الجمهور"، أن النحاس ارتفعت قيمته خلال الفترة الأخيرة وزاد أهميته خاصة في مصر نتيجة ما تقوم به الدولة من مشاريع كبيرة في البنية التحتية وهو ما يحتاج كميات وفيرة من النحاس.

وأكد أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان، أن الاستثمار في جميع المعادن سواءً كان ذهب أو ماس أو نحاس وفضة يُصنف كاستثمار آمن نتيجة ما تتمتع به هذه المعادن من الحفاظ على قيمتها المادية.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search