السبت، 05 أكتوبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة حول أسباب وفاة لاعبة زامبيا داخل معسكر المنتخب

نورين بيتاني

نورين بيتاني

علي نصير

A A

أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة وسبب وفاة نورين بيتاني لاعبة منتخب زامبيا للسيدات وفريق أنديني روزيز، داخل معسكر منتخب بلادها لكرة القدم النسائية، استعدادا لملاقاة نظيره الغاني في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ونشر الاتحاد الزامبي بيانا رسميا أعلن خلاله أسباب الوفاة، قائلا: «يعرب الاتحاد الزامبي لكرة القدم عن حزنه لوفاة مهاجم كوبر كوينز وإنديني روزيز نورين بيتاني، والتي توفيت في المستشفى التعليمي الجامعي بعد تشخيص إصابتها بالملاريا».

وأضاف البيان: «يقول الأمين العام للاتحاد الزامبي روبن كامانجا، إن اللاعبة حضرت إلى المعسكر وهي مريضة، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء فحص شامل بناء على توصية من أطباء الفريق».

وأكمل: «تم نقل بيتاني إلى أقرب مستشفى لمعسكر الفريق، وهو مستشفى كانياما من المستوى الأول، وباشر الاتحاد الزامبي مع أسرة اللاعبة كل مرحلة».

وأوضح البيان، أنه تمت إحالة المريضة إلى المستشفى التعليمي الجامعي، وكانت تحت الرعاية الطبية حتى وفاتها، «لقد عملنا جميعا وأفراد عائلتها وناديها بشكل وثيق أثناء تواجد المستشفى».

واختتم الاتحاد الزامبي بيانه قائلا: «في الوقت الحالي، نحث الجميع في أسرة كرة القدم على الحداد على المتوفاة بكرامة، ونشدد على واحترام الخصوصية الكاملة التي تتطلبها الحالات الطبية أحيانا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search