السبت، 05 أكتوبر 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس ميناء دمياط يشارك في الندوة التثقيفية لقوات الدفاع الشعبي والعسكري

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

A A

شارك اللواء بحري أ ح. أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط في فعاليات الندوة التثقيفية الثانية عشر للمدارس والتي تنظمها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع محافظة دمياط، بالتزامن مع قرب الاحتفال بيوم الشهيد والتي أقيمت بقصر ثقافة مدينة دمياط الجديدة.
 

جاء ذلك بحضور الأستاذة الدكتورة / منال عوض محافظ دمياط واللواء ا ح/ وليد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري والاستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط و الدكتور مهندس / محمد خلف الله رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد كبير من طلبة المدارس بنطاق محافظة دمياط.

تضمنت الندوة عرض دور القوات المسلحة في مجابهة التحديات التي تواجه الوطن، إلى جانب التوعية بالتحديات المعاصرة وتنمية روح الولاء والانتماء لدى النشء الجديد، وإبراز أثر تضحيات الشهداء على تحقيق الأمن واستقرار الوطن.

كما تضمنت الندوة محاضرة عن  التحديات المرتبطة بالتطور التكنولوجي واستعراض دور الفرد في الحد من الجانب السلبى ومخاطر هذا التطور، كما تخلل الندوة عروض فنية وطنية قدمها عدد من طلبة المدارس، وفى نهاية الندوة تم تكريم أسر عدد من الشهداء وذوى الهمم والطلبة المتفوقين بمحافظة دمياط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search