الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم تضع اللمسات النهائية لجدول امتحانات الثانوية العامة باجتماع مع اتحاد الطلاب

امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة

عمر النيال

A A

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، وتضع اللمسات الأخيرة لوضع جدول امتحانات الثانوية العامة.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن عقد وزير التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماع مع أعضاء اتحاد طلاب مصر للمدارس؛ لمناقشة جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقال المصدر في تصريح لـ«الجمهور»، إن الاجتماع المرتقب يهدف للتوصل إلى الشكل النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد المضافة بعد مناقشه مع الاتحاد والتوافق عليه، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من مناقشة جدول الامتحان سيتم الإعلان عنه، ومن المتوقع يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال شهر مارس المقبل.

والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، عقد اجتماعا مع اللجنة المسئولة عن وضع جداول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

وجه «حجازي»، اللجنة بمراعاة الفترات الزمنية بين الامتحانات في جميع الشعب المختلفة حتى يتاح للطلاب الفرصة المناسبة للمراجعة.

وشدد على إجراء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك على أن تبدأ يوم الاثنين الموافق 10- 6-2024، حتى يتاح للطلاب فرصة إجراء المراجعات اللازمة قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 22-6- 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search