الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيطرة مصرية على نصف نهائي بطولة ويندى سيتي للإسكواش

مازن هشام

مازن هشام

رحمة عويس

A A

تمكن 6 لاعبي إسكواش مصريين، من التأهل إلى الدور النصف نهائي من بطولة ويندى سيتي للإسكواش، والتي تقام في مدينة شيكاغو الأمريكية. 

وتقام البطولة في الفترة من 21 إلى 28 فبراير الجاري، وتتوزع جوائزها المالية على مجموعة الرجال والسيدات بقيمة تصل إلى 250 ألف دولار.

وتأهلت مصر بستة لاعبين إلى نصف النهائي، جاءوا على النحو التالي: نور الشربيني، علي فرج، ومازن هشام، هانيا الحمامي، نوران جوهر، ومصطفى عسل.

ومن المقرر أن تلعب نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا في فئة السيدات، مباراة مع اللاعبة الإنجليزية جورجينا كيندي، بينما ستواجه نوران جوهر، المصنفة الثالثة عالميًا، زميلتها المصرية هانيا الحمامي، المصنفة الثانية، في نصف النهائي.

وفي فئة الرجال، سيلتقي علي فرج، المصنف الأول عالميًا، مع زميله في نادي وادي دجلة، مازن هشام، المصنف السابع، فيما سيلعب مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع، ضد اللاعب النيوزيلندي بول كول.

سيطرة مصرية على تصنيف المحترفين للاسكواش

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش (PSA) عن التصنيف الجديد في شهر فبراير الحالي، حيث استمر البطل المصري علي فرج في صدارة التصنيف العالمي للرجال للأسبوع الـ39 على التوالي وللأسبوع رقم 197 في تاريخه.

وحافظت نور الشربيني، لاعبة سبورتنج، على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ26 على التوالي وللأسبوع رقم 236 في تاريخها. وتواصل هانيا الحمامي في المركز الثاني، بينما استقرت نوران جوهر في المركز الثالث. وتقدمت نور الطيب مركزًا واحدًا لتحتل المركز السابع، في حين انخفضت أمينة عرفي إلى المركز الـ13.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search