السبت، 06 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجل حلمي بكر، زوجة والدي استولت على شقة المهندسين ونقلته لشقة في الأرياف

 حلمي بكر

حلمي بكر

محمد النجار

كشف هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، تفاصيل حالة والده الصحية، وذلك بعد معاناته من وعكة صحية في الفترة الماضية، مؤكدا أن حالة والده متدهورة خلال الوقت الحالي، وهناك مشاكل كثيرة صحية، منها مشاكل في الكلى بسبب تقدمه في العمر ما أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز.

وأضاف نجل حلمي بكر خلال مداخلة مع الإعلامي لميس الحديدي: أنا عايش في أمريكا منذ 15 عامًا، وكل عام آتي إلى مصر لزيارة مدتها أسبوعان، وعمي كلمني منذ يومين عن ضرورة حضوري للقاهرة لأن والدي في أيامه الأخيرة.

وأردف: كنت على اتصال دوري به خلال فترة كورونا، ولكن منذ فترة كورونا لم أستطع رؤيته، وكان آخر مرة رأيته في عام 2019، والعديد طلب مني الحضور إلى القاهرة نظرا لوجود العديد من المشاكل التي تواجه والدي بخلاف مشكلته الصحية.

وأوضح: زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حاليًا، وهناك كلام عن تعرض حلمي بكر للتعذيب والاغتيال من أهل زوجته، لافتا إلى أن مشاكله مع زوجته منذ 7 سنوات والعديد من الفنانين والمقربين يعلمون تفاصيل هذه المشاكل. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.