السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثنائية حمدالله، الاتحاد يقلب الطاولة على الوحدة في دوري روشن

عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله

حسين العجيلي

A A

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا غاليًا على حساب الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، لحساب الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”.

أحداث مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

سجل مهاجم نادي الوحدة إيغالو مهاجم الوحدة الهدف الأول لفريقه في مرمي الاتحاد السعودي، بعد عرضية رائعة أرضية ترجمها اللاعب في شباك النمور في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

وأحرز كريم بنزيما مهاجم الاتحاد هدفا لفريقه قبل أن يتدخل الفار ويوجه حكم اللقاء لمراجعة اللعبة مرة أخرى، ويلغي هدف الاتحاد.

وفي الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أضاع كريم بنزيما ركلة جزاء لفريق اتحاد جدة، ليخرج النمور بدون اهداف من نصف المباراة الأول.

وبحلول الدقيقة 84 من عمر اللقاء، سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله، هف التعادل للاتحاد في مرمى الوحدة، قبل أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 4 من عمر الوقت بدل الضائع من المباراة، ليحسم بذلك الـ 3 نقاط للنمور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search