الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الجمهور، «آرون بوشنل» لن أشارك في الإبادة الجماعية، الحرية لفلسطين

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

أسماء أبو شادي

A A

سلّط كاريكاتير موقع الجمهور بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على الجندي الأمريكي، الذي أشعل النيران في نفسه، احتجاجا منه على الإبادة الجماعية والمجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي على قطاع غزة. 

ونشر الكاريكاتير صورة  معبرة عن شجاعة الجندي الذي يُدعي" آرون بوشنل"، الطيار الأمريكي، أظهر فيه تمثال الحرية ممسكاً بعبوة من الزيت المشتعل، والنيران من حوله.

آرون بوشنل، الجندي الأمريكي المجهول

نشر حساب على موقع تويتش التابع لمنصة إكس فيديو لشخص يرتدي الزي العسكري الأمريكي، يقول إنه لن يستمر في التواطؤ في الإبادة الجماعية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي في غزة.

 في البداية قال في الفيديو الذي تم بثه على الهواء أنا آرون بوشنل عضو حالي في القوات الجوية الأمريكية ولن أكون مشاركا في الإبادة في غزة. 

وأضاف آرون في المقطع المتداول، قائلاً: «بعد قليل سأقوم باعتصام متطرف صحيح لكن عندما تقومون بقياس ما يتعرض له الفلسطينيون من الاحتلال فستعتبرون ما أقوم به ليس متطرفا».

 وأثناء الفيديو كان هناك عميل من جهاز المخابرات يتحدث اليه، مرحبا يا سيد هل أقوم بمساعدتك لكن قام الجندي بإشعال النار في نفسه وهو يردد" فلسطين حرة" . لكن المصيبة أن الجندي يحترق ثم جاء شرطي إليه وهو يوجه سلاحه نحوه ثم جاء شرطي آخر وأطفأه بالطفاية.

 بعد هذا الحادث خرج المتحدث باسم القوات الجوية الأمريكية، وأكد أن الجندي هو عضو حالي فعلا في القوات الجوية.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search