الأحد، 07 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواقف إنسانية لا تُنسي، الرئيس السيسي جابر خواطر «أولاد مصر»

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أسماء أبو شادي

شغلت حادثة فتاة الشروق" حبيبة الشماع"، حديث منصات السوشيال ميديا والرأي العام خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصياً لمتابعة حالتها الصحية، بعد ما قفزت من سيارة أوبر التابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، خوفاً من خطفها، فلم تجد حلاً غير أن تُلقي بنفسها من السيارة.

وتدخل السيسي في مثل هذه المواقف الإنسانية لم تكن المرة الأولي من نوعها، فهو إنسان وأب روحي قبل أن يكون رئيس، فلم يأتي لقب «جابر الخواطر»، من فراغ، فهو دائما يحمل على عاتقه حماية الأطفال وشعبه، ويطمئن عليهم، ومن بين المواقف الإنسانية التي لا تُنسي ما يلي:

لو عايزة تسافر بره، السيسي يتدخل لمتابعة الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع

تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في واقعة حبيبة الشماع، وحرصه على الاطمئنان عليها، حيث وجهت والدة حبيبة الشماع الشكر لـه، وذلك لمتابعته ما جرى لابنتها وتواصله معهم شخصيًا، قائلة: «كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتواصله الشخصي معنا، وإعلانه تقديم كل المساعدات لابنتي حبيبة.. الرئيس السيسي قال أي حاجة تحتاجها حبيبة هنعملها حتى لو تسافر بره تتعالج».

وأردفت: «كتر ألف خيره إنه اتصل بنفسه واهتم بحالة حبيبة، أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المباركة، وأطلب من الله عز وجل أن تعود حبيبة لصحتها من جديد».

بحبك يا ريس، السيسي يلبي طلب طفل كفيف بإدخال مادة القيم في مناهج التعليم

الرئيس السيسي دائما  حريص على الاستماع إلى الآخرين مهما كان عمره، والدليل على ذلك تلبية طلب الطفل الكفيف"مهند" عندما طلب منه إدخال مادة القيم واحترام الآخرين في مناهج التعليم، ليرد عليه السيسي بالقول: «يا مهند ستنفذ فوراً».

عايزة أتعين، تلبية نداء خريجة جامعية بجامعة بنها

لبي الرئيس طلب الفتاة الجامعية غادة محمد،  بعد تخرجها من المسيرة التعليمية، ورفض كليتها تعيينها، فجاءت إليه وعيناها تفيض بالدمع طالبة منه أن يتم تعيينها بالكلية، أثناء احتفالية بيوم تفوق جامعات مصر في استاد قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

تكريم السيسي للسيدة المتنكرة “ستهم”، بحصولها على لقب المرأة المثالية

طلب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مقابلة السيدة صيصة أبو دوح النمر، والتي تنكرت في ملابس الرجال لمدة 43 عاما، لتربية ابنتها لمقابلتها وتكريمها ضمن وفد الأمهات المثاليات، حيث حازت على لقب المرأة المثالية عام 2015.

السيسي يطلب مقابلة امرأة تنكرت بزي الرجال لتكريمها

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.