الخميس، 11 يوليو 2024

05:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: الحوار الوطني قرار صائب من الرئيس السيسي

 الحوار الوطني

الحوار الوطني

محمد النجار

أكد خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن الحوار الوطني كان ضرورة، وهو فكر وجهد وقرار صائب من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دعا له في إفطار الأسرة المصرية، من أجل لم شمل القوى السياسية كاملة، وأيضًا القوى الاجتماعية، ومنظمات العمل الأهلي، حيث أصبح الوطن على قلب رجلًا واحد.

وقال رئيس حزب الشعب الديمقراطي، عبر مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، أن الحوار الوطني آلية جديدة وضعها الرئيس السيسي من أجل إمداد الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية بأفكار متدفقة، لافتًا إلى أن الحوار الوطني هو بنك أفكار مصر.

وأوضح فؤاد، أن الحوار الوطني في جلساته السابقة أثبت هذا الأمر على كل الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، حيث أننا استطعنا عن طريق هذا الحوار وبجهد مخلص من أمانة الحوار بقيادة الدكتور ضياء رشوان والمستشار محمود فوزي ومن معهم من فريق عمل بوضع لائحة ونظام يكفل أن يكون الحوار الوطني حوار حقيقي له مخرجات.

وأشار رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إلى أن الحوار الوطني الحالي وضعت له أسس النجاح وآلياته، متابعًا: "الحزب أطلق طلب بأن يكون الحوار الوطني مختص في الفترة الحالية بالناحية الاقتصادية".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.