السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنايات الفيوم : طلقها وقتلها طعنًا بالسكين

قاتل طليقته

قاتل طليقته

أحمد حسن جبر

إنتهت جلسة قاتل طليقته طعنا بالسكين ، برئاسة المستشار حسن دياب، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني،وانتهى الحكم بتأجيل محاكمة "ربيع.ج"، المتهم بقتل طليقته طعنًا بسكين، إلى جلسة الأول من مارس. 

وسبب التأجيل الجلسة للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم. وتتضمن قضية المتهم تهمة القتل العمد، حيث قام بقتل طليقته بسبب سبق الإصرار والترصد. وقد أحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق بتأجيل المحاكمة.

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 35472 لسنة 2023 جنح مركز طامية، والمقيدة برقم 2691 لسنه 2023 كلي الفيوم، أن المتهم قام بتاريخ 19 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة طامية بمحافظة الفيوم، بجناية القتل العمد، حيث قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المحقق على إزهاق روحها وأعد سلاحا أبيض وانطلق صوب المكان الذي أيقن سلفا تواجد المجني عليها به، وما إن أدلف لمكان تواجدها حتى انقض عليها وأشهر السلاح الأبيض الذي كان بحوزته، قابضاً على جسدها، ليشل حركتها وسقاها للطريق العام، وانهال عليها طعنا وكلما حاولت الإفلات منه عاود إحكام قبضته عليها، مستمرًا في إنفاذ طعناته لها، قاصدًا إزهاق روحها، فأحدث الإصابات التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية لجثمانها، والتي أدت لوفاتها على النحو المبين في التحقيقات.وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.