السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، تعرف على خريطة عرض أهم الأعمال في دراما الشهر

كريم عبد العزيز - مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز - مسلسل الحشاشين

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر المشاهد العربي الكثير من الأعمال الفينة التي سوف تتنافس في الموسم الرمضاني 2024، حيث هناك أعمال تعتبر في المركز الأول في قائمة البحث على موقع "جوجل" على مدار الفترة الماضية، ونستعرض لحضراتك في السطور القادمة أهم القنوات العارضة لأبرز المسلسلات في شهر رمضان.

ويأتي مسلسل “الحشاشين” على رأس الأعمال التي يتشوق الجمهور العربي لمتابعتها، حيث يعتبر من أهم الأعمال التي سوف تعرض في الموسم الرمضاني2024، ولها الكثير من المتابعين على غرار مسلسل “الاختيار”.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين 

ويعرض مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز، طوال شهر رمضان الكريم، عبر شبكة قنوات “dmc ”بشكل حصري، والإعادة على قناة dmc" drama"، كما تُعرض حلقات العمل عبر منصة WATCH IT الرقمية.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

قنوات عرض مسلسل عتبات البهجة 

ويعرض مسلسل عتبات البهجة على قناة دي إم سي في شهر رمضان، كما يعرض العمل على منصة واتش ات". حيث عبرت القناة على  حسابها بموقع فيس بوك لبوستر العمل وعلقت علية قائلةً: "عتبات البهجة حصريا على دي ام سي في شهر رمضان".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزا لعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

قنوات عرض مسلسل حق عرب 

يعرض مسلسل “حق عرب” طوال شهر رمضان 2024، حصريا على شبكة قنوات ON، بينما الإعادة على قناة ON drama، ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان المقبل.


أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8

يعرض مسلسل “الكبير أوي 8” طوال شهر رمضان 2024، حصريا على شبكة قنوات ON، بينما الإعادة على قناة ON drama، ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان المقبل.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search