السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها في مسلسلى " حق عرب " والمعلم"

الفنانة سلوى عثمان

الفنانة سلوى عثمان

محمد النجار

A A

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تفاصيل دورها في مسلسل " حق عرب"، الذي يعرض في شهر رمضان 2024.

وقالت الفنانة سلوى عثمان، إن مسلسل “حق عرب” تم تصويره في منطقة شعبية:" أنا أم أحمد العوضي في المسلسل، وأنا أم مصرية أصيلة في المسلسل، شخصيتي قوية، ولكن في نفس الوقت حنينة على الأبناء".

وأكدت عثمان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”،:" دوري في مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان مختلف عن مسلسل “حق عرب” بصورة كبيرة، وقصة المسلسل تدور حول الصراعات التي تحدث في أسواق السمك، وسعيدة بالعمل مع أحمد العوضي ومصطفى شعبان".

وتابعت: "المسلسلات الشعبية والصعيدية قريبة بصورة كبيرة من المشاهدين، خاصة وأنها تلمس قضايا وقطاع هذه الشريحة".

واستطردت: "مسلسل محارب من أجمل الأعمال التي شاركت فيها، والمسلسل يضم باقة من ألمع النجوم".

ويستعد الفنان أحمد العوضي، لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «حق عرب»، الذي من المقرر أن ينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024، ليكون أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما بعيدًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأنهت الشركة المنتجة للمسلسل التعاقدات مع كافة النجوم المشاركين في العمل، إذ انضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، بالإضافة إلى الفنانة أحمد صيام.

أبطال مسلسل «حق عرب»

كما يشارك في المسلسل كل من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ «جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

فيلم «الإسكندراني»

كما تعاقد الفنان أحمد العوضي منذ فترة قريبة، على بطولة فيلم «الإسكندراني»، للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، من خلال تقديمه شخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية، ومع عودة المخرج خالد يوسف لإخراج الأعمال السينمائية مؤخرًا، بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search