الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أليو ديانج يسافر النمسا خلال ساعات للخضوع لجراحة الركبة (تفاصيل)

اليو ديانج

اليو ديانج

محمود عبدالرحيم

A A

كشف الإعلامي محمد سعيد عبر النادي الأهلي عن تفاصيل إصابة الدولي المالي اليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي، التي لحقت باللاعب بعد عودته من أمم إفريقيا.

وقال محمد سعيد عبر برنامج «الترند» المذاع على قناة الأهلي:" بالفعل اليو ديانج بيخلص الاجراءات وبيستعد للسفر خلال ساعات لعمل منظار علي الركبة والوقوف علي حجم الاصابة التي للحقت بديانج ومتي عودة للتدريبات الجماعية من جديد".

وأضاف: "عندما سافر ديانج لخوض كأس أمم إفريقيا كان يعاني اللاعب من نفس  الإصابة واشتكي اكثر من مرة ولم يلعب ديانج مع من منتخب بلاده بعد المباراة الثانية في البطولة مع المنتخب المالي بسبب الإصابة".

واختتم: “في الوقت الحالي الأهلي يجري اتصالاته لسرعة الحصول علي التأشيرة لسفر ديانج للنمسا لإجراء جراحة على الركبة، ويذكر أن الطبيب النمساوي الذي أجرى العملية لـ كريم فؤاد وأكرم توفيق هو نفس الطبيب الذي سيجري عملية ديانج”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search