السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري

المصري - المقاولون

المصري - المقاولون

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في الدوري المصري، يلتقي اليوم فريق المصري البورسعيدي بنظيره المقاولون علي ملعب المقاولون العرب في القاهرة.

شاهد عبر موقع الجمهور مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري بث مباشر.

شاهد مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ويبحث العديد من عشاق الكرة المصرية عن واحدة من أهم مباريات الجولة 14 في دوري نايل، وهي مباراة المصري البورسعيدي ضد المقاولون العرب في الدوري، بث مباشر مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري.

المقاولون العرب ضد المصري، بث مباشر في الدوري المصري

نقدم لكم عبر موقع الجمهور الإخباري، بث مباشر لمباراة المصري اوالمقاولون بالدوري المصري، بث مباشر مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري.

بث مباشر عبر أون تيم سبورت، مباراة المصري والمقاولون العرب

لمتابعة أحداث مباراة المصري البورسعيدي  والمقاولون العرب يمكنك متابعة موقعنا الإخباري وقت المباراة حيث نقدم لك بث مباشر مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search