السبت، 06 يوليو 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشرة خير .. أول رسالة من زيزو لجماهير الزمالك بعد تعافية من الإصابة

زيزو

زيزو

إسلام عبدالجليل

علق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تعرضة لإصابة خلال المباراة الأخيرة أمام فريق أبو سليم الليبي يفي كأس الكونفدرالية.

ونشر زيزو عبر حسابة الرسمي على إنستجرام، « الحمد لله دائماً وأبدا، فكرة أن الواحد يبقي سليم بس حاجه في حد ذاتها نعمة عظيمة الحمد لله على فضل الله وكرمه.. شكراً لجمهور الزمالك العظيم الي مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال على لعيبته، الحمد لله وأشوفكو الماتش الجاي».

تفاصيل إصابة زيزو

وتعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، لإصابة قوية خلال مواجهة الفريق أمام أبو سليم الليبي، خرج على إثرها من المباراة، محمولاً على «نقالة».

وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن عن إصابة أحمد السيد زيزو، لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

وقال محمد أسامة، إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" راحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة خلال ساعات للاطمئنان على حالته، ومعرفة المدة التي يحتاجها للعودة للمشاركة في المباريات.

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.