الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

حسين الشحات لاعب الأهلي

حسين الشحات لاعب الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن الاتحاد الأفريقي «كاف»، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وضيفه يانج أفريكانز التنزاني، والمقرر لها يوم الجمعة 1 مارس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز يوم الجمعة على استاد القاهرة يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طاقم حكام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

وتولي قيادة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز  الحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ويعاونه مساعدين من بنين وهم، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على شبكة بين سبورت.

ويسعي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للدفع بأكبر عدد من اللاعبين البدلاء في مباراة يانج أفريكانز بعدما ضمن الصعود رسمياً ويتجنب متصدري المجموعات الأخرى.

ماذا يحتاج الأهلي لتأمين صدارة المجموعة؟

يتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي وصيفًا له فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد خوض 5 مباريات من أصل 6 في دوري المجموعات، والذي يجعل الأهلي صاحب الحظ الأكبر في التأهل لربع النهائي كمتصدر للمجموعة.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل فقط في مباراة يانج أفريكانز، لتأمين صدارة المجموعة، على الجانب الآخر يحتاج الفريق التنزاني لهزيمة الأهلي في القاهرة للتأهل على صدارة المجموعة.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي: 9 نقاط.

يانج أفريكانز التنزاني: 8 نقاط.

شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط.

ميدياما الغاني: 4 نقاط.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن حصوله على الموافقة من الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع في مباراته المرتقبة أمام فريق يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search