السبت، 05 أكتوبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزالة 21 حالة تعدِ على أملاك الدولة بمساحة 2127 مترا فى كفر سعد

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن إزالة 21 حالة تعدِ على أملاك الدولة تابعة لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري بنطاق مركز كفر سعد، بمساحة 2127 مترا مربعا، وذلك ضمن حملات الموجة الـ22 في مرحلتها الثانية.

وأضافت " المحافظ" أن إجمالي الحالات التي تم إزالتها على مدار الثلاثة أيام 32 حالة بمناطق مختلفة على مساحة 3391 مترا مربعا،  مشيرة إلى أن المحافظة أعلنت درجة الاستعداد لتحقيق المستهدف من الموجة.

كما شددت " منال عوض " على الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية للأراضي التي تم استردادها لمنع عودة التعديات عليها، والتصدي لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على حق الشعب.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search