السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دي بروين يتلقى عرضًا من الدوري السعودي ورد مفاجئ من نجم السيتي

دي بروين

دي بروين

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية، أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، رفض عرضا خياليًا للانتقال إلى الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة «ذا أتلتيك»، أنه تم التواصل مع دي بروين في صيف 2023، بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنصرمة، وعُرض عليه 70 مليون يورو سنويًا.

وأضافت أن رد النجم البلجيكي كان غير متوقع ورفض على الفور، وهو ما تكرر فى وقت سابق مع زميله برناردو سيلفا الذي تلقى عرضا ماليًا مماثلا من فريق الهلال، لكنه رفض أيضًا.

وأوضحت التقارير، أن دي بروين يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى موسم 2025، ويريد اللاعب توقيع عقد آخر مع السيتيزن، ومن المحتمل أن بعتزل بقميص الفريق في سن 35، مشيرة إلى أن فكرة الانتقال للدوري السعودي بالنسبة لنجم سط السيتي مستبعدة في الوقت الحالي، وهذه الاحتمالية لا تزال مطروحة رغم عدم وجود محادثات جدية حتى الآن بين الطرفين.
 

كيفين دي بروين يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون - بطولات
 خطة الاعتزال مع السيتي، فكر فيها دي بروين قبل حصوله على العرض السعودي، لكنه قد يغيرها في حالة عدم تفاوض السيتي معه للبقاء في ملعب الاتحاد، وسيرحل للحصول على مبلغ مالي كبير لتأمين مسيرته قبل الاعتزال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search