السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، قناة الحياة تكشف خريطة الأعمال الدرامية

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تعرض قناة الحياة، مجموعة من الأعمال الدرامية الحصرية خلال موسم رمضان 2024،  فى مقدمتها المعلم، مليحة، صدفة، مسار إجباري.

يرصد موقع «الجمهور» فى السطور التالية تفاصيل الأعمال الدرامية التى ستعرضها قناة الحياة.

مسلسل المعلم يعيد فيلم “شادر السمك” من جديد

يعرض مسلسل «المعلم»، حصريا على قناة الحياة، ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور قصته حول مصطفى شعبان، الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، العمل مقتبس من فيلم شادر السمك، للفنان الكبير أحمد زكي، ونبيلة عبيد، الذي تم عرضه عام 1986، وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرا في ذلك الوقت .

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذرريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج، تشارك في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل «صدفة» الذي يعرض على قناة “الحياة”، ويشارك فى بطولة العمل خالد الصاوى، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، عصام السقا، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل مسار إجباري دراما شبابية 

تعرض قناة "الحياة" مسلسل “مسار إجباري” الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي. 

يشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر.

مسلسل مليحة يناقش القضية الفلسطينية 

يعرض مسلسل “مليحة” حصريا على قناة الحياة، وتدور أحداث مسلسل «مليحة» عن فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا ، وتتعرف مليحة على ضابط مصري يدعى أدهم ويساعد مليحة فى رحلة العودة لقطاع غزة، وتنشأ خلال هذه الرحلة قصة حب وتتصاعد الأحداث .

 مسلسل مليحة، إنتاج الشركة المتحدة  بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم، من فلسطين والوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search