الأحد، 07 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توقيع اتفاقية بين ڤودافون مصر ومجموعة إعمار رزق لتعزيز خدمات الاتصالات

شراكة بين ڤودافون مصر ومجموعة إعمار رزق

شراكة بين ڤودافون مصر ومجموعة إعمار رزق

نورهان عبدالعزيز

وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية هامة مع مجموعة «إعمار رزق» لتطوير مشروع إيلاف السكني ولتكون الشريك التكنولوجي الأساسي للمجموعة، وتشمل الشراكة تعزيز خدمات الاتصالات بشكل كبير.

توقيع شراكة بين ڤودافون مصر ومجموعة إعمار رزق

وتضم الشراكة تطوير خدمات التليفون الثابت بمشروع إيلاف السكني والإنترنت فائق السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية التي تصل سرعتها إلى 300 ميجا في الثانية الواحدة، علاوة على توفير حلول متطورة لسد احتياجات العملاء.

وقال المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، إنه سعيد بالتعاون مع مجموعة إعمار رزق في إطلاق خدمات Vodafone Home Compound بمشروعها السكني إيلاف.

وأوضح، أن قطاع التشييد والبناء من القطاعات الهامة التي يوجد بها تنافسية كبيرة، إضافة إلى تعزيز دور ڤودافون في تقديم خدمات الاتصالات المختلفة، بجانب استكمال توسيع خطة الشركة داخل المجتمعات العمرانية المغلقة.

وقال محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق، إن التعاون مع شركة ڤودافون سلاح فعال لتعزيز خدمات الاتصالات والشبكات والبنية التحتية المتكاملة لمشروعات المجموعة.

وأوضح، أن هذه الشراكة تعكس الاهتمام الكبير لتقديم خدمات أفضل وذات جودة عالية لتوفير  حلول اتصالات متطورة تلبي احتياجات كافة العملاء، لتحقيق العديد من النجاحات المستمرة.

وترغب شركة ڤودافون في مواكبة التطورات التكنولوجية التي تحدث نظرًا لأنها تمتلك العديد من الخبرات الفنية المتطورة والأدوات التكنولوجية الحديثة، لتعزيز خدمات الإنترنت وتحقيق رفاهية مناسبة لجميع الأشخاص.

وتُعتبر شركة ERG Developments من أهم الشركات الخاصة بمشاريع البنية التحتية والعقارات خاصةً في منطقة شرق الدلتا، فلها باعٍ كبير في تسهيل عمليات التوريد والشحن والاستيراد والتصدير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.