الخميس، 11 يوليو 2024

09:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعيا وراء الشهرة أم بحثا عن التعاطف، كذب وتضليل في حياة الشيف بوراك

الشيف بوراك

الشيف بوراك

الزهراء علام

الشيف بوراك يحتال على متابعيه، يظهر على الشاشات بابتسامته الواسعة وهو يعد وجبات من الأطعمة اللذيذة بكميات كبيرة، غير أن ابتسامته لم تكن صافية كما تبدو ليظهر أنه يخدع متابعيه لجذب تعاطفهم من أجل الشهرة.

نستعرض في التقرير التالي أزمات في حياة الشيف بوراك بدأت باتهام والده بسرقة مطاعمه مروروا بخبر إفلاسه ومرضه وصولا لصورة غير حقيقة في غزة وهو يعد الطعام للاجئين.


الابن العاق، اتهام بوراك والده بسرقه المطاعم 

ظهر الشيف التركي عبر حسابه على انستجرام، يتهم والده بسرقة أملاكه ونقل ملكية مطاعم بوراك لرجل أعمال أجنبي مقابل ملايين الدولارات، جذب بوراك تعاطف كبيرا على السوشيال ميديا وتعرض والده لهجوم لاذع بسبب اتهامات ابنه، حتى أن الابن العاق قرر رفع قضية حجر على والده.

ليخرج والده رحل الأعمال التركي إسماعيل أوزديمير، ينفي كل ما ذكره نجله، وأنه هو من تعرض للغدر، فالجميع يعلم أن المطاعم والثروة هم ثمرة نجاح وجهد سنوات طويلة منذ أن كان بورك طفلا صغيرا، ولفت إلى أن ابنه يحب جذب الانتباه ويستغل متابعيه على السوشيال ميديا لتحقيق الشهرة.

إفلاس كاذب

اذاع بوراك خبر مروره بأزمة مالية بسبب احتيال والده وسلبه مطاعمه المزعومة، وأنه لم يكن يتوقع هذا العذر، ليواجه مصير الإفلاس بعد كل الترف الذي كان يحيى به.

ليتضح أنه يملك ملايين الدولارات ومقتنيات يتعدى ثمنها ملايين أخرى، ولا يمر بأي ضائقة، ويصل دخله الشهري نحو 50 ألف دولار إلى جانب أسطول السيارات الذي يملكه.

ادعاء المرض
 

عاد بورك لينشر صورة له بزى المرضى من داخل أحد المستشفيات، لينتشر خبر إصابته بالسرطان وتتناقله وسائل التواصل الاجتماعي، وتكهنات حول إصابته بمرض غامض أفقده الوزن كما يبدو في الصور. 
ليكشف والده فيما بعد أنه كان يجري عملية تكميم المعدة لإنقاص وزنه ولم يخبر متابعيه بالأمر لأنه رغب في كسب تعاطفهم.

صورة من غزة

آخر ما أثاره الشيف التركي هي نشر صورة له وسط مجموعة من الأطفال وهو يعد وجبات الطعام لهم، وعلق عليها ليلة النصف من شعبان، بدت الصورة وكأنها لأطفال فلسطين ولم يوضح بوراك حقيقتها ليتناقلها جمهوره بأنه يقدم يد العون والطعام لأطفال فلسطين ليتضح فيما بعد أنها صورة غير حقيقه من غزة، ليتضح أن هدف بوراك من نشرها دون أن يرفق لها تعليق يوضح حقيقتها، ما هو إلا تضليل للجمهور من أجل كسب الترند والسعي وراء الشهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.