السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالبدرشين والتخفيضات تصل لـ 30%

معرض أهلا رمضان

معرض أهلا رمضان

محمد ممدوح

يفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، معرض أهلا رمضان بمركز ومدينة البدرشين، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية التموين، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

يقام المعرض على مساحة 450 مترا بشارع عمرو بن العاص، ويضم 24 باكية تضم مختلف المنتجات والسلع الغذائية من الزيت والسكر والأرز والبقوليات والتوابل واللحوم والدواجن بالإضافة إلى مستلزمات شهر رمضان.

 

توجيه بزيادة المعروض في «أهلا رمضان»

وشهد معرض «أهلا رمضان» بحي العمرانية  إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين فور افتتاح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة له أمس وذلك نظراً لجودة المعروضات من السلع والمواد الغذائية وتوافرها مع نسب التخفيضات بقوائم الأسعار. 

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  بالتنسيق الدوري مع مديرية التموين و الغرفة التجارية بالجيزة وسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر لزيادة الكميات المعروضة من السلع والمنتجات بمعرض أهلاً رمضان لتلبية كافة احتياجات المواطنين وذلك في إطار خطة الدولة لتغطية احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات الاستراتيجية بأسعار مخفضة.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
وشدد محافظ الجيزة على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتي الطب البيطري والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدوري على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين . 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏شريحة لحم‏، و‏سوفلاكي‏‏‏ و‏نص‏‏
وأوضح المحافظ  أن معرض أهلاً رمضان هذا العام يشارك فيه عدد كبير من شركات ومصانع السلع الاستراتيجية ويأتي ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين استعدادا لشهر رمضان الكريم والذي يتضاعف فيه حجم الاستهلاك، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجان رقابية وتفتيشية  للتأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض . 

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
وشدد محافظ الجيزة على الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة في اطار جهود الدولة نحو تخفيف العبء عن المواطنين.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.