الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأرصاد» توضح حقيقة تأثر البلاد بمنخفض التنين اليوناني

حقيقة تأثر البلاد بمنخفض التنين العاصف

حقيقة تأثر البلاد بمنخفض التنين العاصف

الزهراء علام

A A

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حقيقة تعرض البلاد لمنخفض التنين الجوى، بعد أن رصدت صور الأقمار الصناعية منخفض متعمق غرب البحر المتوسط، وأشارت الأرصاد إلى أن المنخفض حالياً مساره تجاه اليونان.

وأضافت أن المنخفض يصاحبه سرعات عالية من الرياح وهطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية، ولفتت الهيئة إلى أنه يأخذ شكل التنين في الصور الظاهرة عبر الأقمار الصناعية.

منخغض التنين

منخفض التنين، حقيقة تأتر البلاد به

نوهت الأرصاد إلى أن منخفض التنين، لن يصل الشؤاطي المصرية بناء على آخر صور للأقمار الصناعية وما أوضحته خرائط الطقس في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” بالإضافة إلى أنه لن يؤثر على جمهورية مصر العربية.

حالة الطقس اليوم الاثنين 26 فبراير

توقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غداً، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة في القاهرة الكبري والوجه البحري على فترات متقطعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search