الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قالت الصحف الأجنبية عن أزمة رونالدو مع الجماهير السعودية؟

 كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رحمة عويس

A A

سلطت الصحف الأجنبية الضوء على أزمة كريستيانو رونالدو  لاعب الفريق الأول لكرة القد بنادي النصر مع مشجعي الشباب السعودي،  بسبب الفعل غير الأخلاقي، الذى قام به النجم البرتغالي، فى نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

وقالت صحيفة"أوليه" الأرجنتينية: "حركة فاحشة من ⁧‫رونالدو‬⁩ لجماهير ⁧‫الشباب‬⁩ بعد هتافهم ⁧‫لميسي‬⁩، مشيرة إلى أن النجم  البرتغالي ذهب هذه المرة بعيدا في رد فعله، بالإضافة إلى وضع يده اليسرى على أذنه، قام بعد ذلك بإشارة بذيئة بذراعه اليمنى تجاه الجماهير".

ووصفت صحيفة "lanacion" الأرجنتينية رد فعل كريستيانو بـ "الوقح" عندما سمع هتافات جماهير ⁧‫الشباب‬⁩ لـ ⁧‫ميسي‬⁩، حيث قالت: "سيفتح الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيقاً في الواقعة.

 قالت صحيفة "tudn" المكسيكية: "⁧‫رونالدو‬⁩ يوجه حركات قوية للجمهور الذي هتف “ميسي، ميسي”،  كان البرتغالي منزعجًا للغاية من هتافات الجماهير عدة مرات خلال المباراة لـ ⁧‫ميسي‬⁩، ولهذا السبب، بعد صافرة النهاية مباشرة، استدار اللاعب نحو المدرجات ورفع قبضته بعلامة النصر، ثم وضع يده على أذنه كإشارة إلى أنه لا يس مع، وانتهى به الأمر بتقديم بعض الإيماءات للمشاهدين، وقبل ذلك، قام البرتغالي بلفتة قبيحة للجمهور بعد هدف تاليسكا الثاني".

وقالت الصحيفة: "بعض الخبراء السعوديين قالوا إنه يجب معاقبة رونالدو، وواجه رونالدو انتقادات مماثلة من قبل، في أبريل من العام الماضي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "⁧‫رونالدو‬⁩ ينفجر ضد المشجعين الذين يهتفون: "ميسي، ميسي"، ويقوم بإيماءات قبيحة ، في نهاية المباراة، احتفل البرتغالي بشكل كبير، وبينما كان يتجه إلى المدرجات، نظر كريستيانو إلى الجمهور ورفع قبضته بقوة معلنًا النصر، وبعد ذلك، صرخ بشيء أمام الجمهور ووضع يده بجوار أذنه، ساخرًا من الجمهور، ثم قام ببعض الإشارات".

أما صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية علقت: "⁧‫رونالدو‬⁩ يقوم بإيماءة بذيئة تجاه المشجعين بعدما هتفوا "ميسي، ميسي" في وجهه عقب فوز ⁧‫النصر‬⁩ على ⁧‫الشباب‬⁩، ويمكن أن يُجري الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحقيقا فى الواقعة .

صحيفة "أبولا" البرتغالية قالت : ⁧‫"رونالدو‬⁩ يفقد أعصابه عندما يسمع هتافات لـ “⁧‫ميسي‬⁩” .

وفي الختام قالت صحيفة "كوريري ديلي سبورت" الإيطالية: "الجماهير تهتف ⁧‫ميسي‬⁩، وكريستيانو ⁧‫رونالدو‬⁩ يرد بلفتة بذيئة،

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.